أ ش أ- واشنطن: نقل موقع "تك كرنش" عن أحد القراء أن "ياهو!" أرسلت إليه استمارة استبيان رأي، فيها بعض الأسئلة عن شعار الموقع بخط جديد.
ولم يصرِّح الناطق باسم الموقع عن أي إعلان جديد، واكتفى بالقول "إن ياهو تقوم بشكل مستمر بتطوير واختبار مفاهيم جديدة؛ لتجعل تجربة استخدام الموقع أفضل للزوار والمعلنين".
ويتضمن الشعار الجديد اسم الموقع، لكن بخط مختلف عن الحالي، ولا يزال يحافظ على إشارة التعجب الشهيرة فيه.
وإضافة إلى تغيير الشعار فإن هناك نية - على ما يبدو - لتغيير تصميم الموقع؛ ليصبح غير منتهٍ، وكلما نزل المستخدم لأسفل الصفحة سيتم تحميل محتوى جديد فيها.
وكانت "ياهو!" قد أعلنت نتائج مالية طيبة، وذلك بعد تعثرات عدة نتيجة سياسات إدارية خاطئة صححتها شيئاً فشيئاً "ماريسا ماير" المديرة التنفيذية القادمة من "جوجل"، ولعل التغيير في الشعار والتصميم هو الخطوة التالية.
وأعلنت "ياهو" استحواذها الأول تحت قيادة ماريسا على تطبيق الهواتف الذكية، الذي يعمل على تقديم المقترحات بناءً على اهتمامات المستخدمين.
وتنسجم هذه الخطوة مع تصريحات ماريسا، التي ألمحت إلى زيادة التوجُّه نحو المنصة المحمولة المصدر سبق
0 التعليقات:
إرسال تعليق